شريط الأخبار :

الذكرى ال22 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن: مناسبة لتجديد آصرة التلاحم المكين بين العرش والشعب

الأميرة للا حسناء تزور بباكو المؤسسة التعليمية ‘المجمع التربوي 132–134’

فيديو: الملك محمد السادس يعطي انطلاقة إحداث منصة المخزون والاحتياطات الأولية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة

مسؤول بالوقاية المدنية: إحداث منصات المخزون والاحتياطات الأولية يهدف إلى تعزيز الأمن الاستراتيجي للمملكة

منصات المخزون والاحتياطات الأولية: بنيات جهوية موجهة للنشر السريع للإغاثة في حال وقوع كوارث

عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني يجري زيارة عمل إلى فيينا

جلالة الملك يعطي انطلاقة إحداث منصة المخزون والاحتياطات الأولية لجهة الرباط-سلا- القنيطرة الخاصة بمواجهة الكوارث

فيديو: الإمارات العربية المتحدة تدعم ماليا مشروع أنبوب الغاز نيجيريا-المغرب

القوات المسلحة الملكية: ندوة بالرباط تسلط الضوء على المساهمة الاستراتيجية للمغرب خلال الحرب العالمية الثانية

شركة “ألفابيت” تكشف للمرة الأولى عن حجم سوق الإعلانات على “يوتوب”

واشنطن -كشفت شركة ألفابيت ، الشركة الأم لـ “غوغل “، لأول مرة عن حجم التداول لمختلف وحداتها التجارية ، بما في ذلك حجم عائدات الإعلانات على موقع “يوتوب” ، والتي شكلت سنة 2019 سوقا بقيمة 15 مليار دولار.

وحققت الإعلانات على”يوتوب” عائدات بقيمة 15.15 مليار دولار في السنة المالية 2019 ، مع 4.72 مليار دولار في الربع الرابع وحده.

وفي المجمل، ارتفعت مبيعات “يوتوب” بنسبة 36 بالمائة مقارنة بسنة 2018 و 86 بالمائة قياسا بسنة 2017.

ووفقا للمعطيات التي قدمتها “ألفابيت”، حققت عمليات “غوغل” السحابية بدورها إيرادات بلغت 8.92 مليار دولار في السنة المالية 2019 ، من ضمنها 2.61 مليار دولار في الربع الرابع من العام.

وبلغت الإيرادات الاجمالية لشركة “ألفابيت” 46 مليار دولار للربع الأخير من سنة 2019 ، بزيادة 17 بالمئة عن نفس الفترة من العام السابق. وكان المحللون الماليون يتوقعون أن يبلغ حجم التداول السنوي 46.9 مليار دولار.

Read Previous

فيديو: رئيس منظمة الصحة العالمية يسعل: “لا تقلقوا .. لست مصابا بكورونا”

Read Next

الدار البيضاء: توقيف شخصين لتورطهما في قضية اغتصاب كانت ضحيتها فتاة قاصر